التسجيل
كلية الاتحاد الدولية
818 403 1 967+819 403 1 967+078 261 777 967+ info@iucye.com

فعاليات | وأنشطة



أضيف بتاريخ: الخميس, 16 أغسطس 2018

رحلة ترفيهية لمدينة سام

صور لرحلة طالبات ومدرسات كلية الاتحاد الدولية لمدينة سام

التفاصيل




أضيف بتاريخ: الأربعاء, 14 مارس 2018

الصديق يكتسح الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد

توج فريق الصديق(قسم هندسة أجهزة طبية) على نظيره فريق الاتحاد (مساعدين أطباء) برباعية مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء على ملعب اسبورت لاند  في الجولة  النهائية من منافسات الدوري وبرعاية كريمة من عمادة الكلية  حيث انتهى الشوط الأول بفوز حامل اللقب بنتيجة هدفين لهدف

التفاصيل




أضيف بتاريخ: الأربعاء, 7 مارس 2018

انطلقت مباراة نصف النهائي في دوري كرة القدم

امطر فريق الصديق مرمى فريق الامجاد بخمسية نظيفة وانتقل فريق الصديق الى المباراة النهائية وجاءت هذه النتيجة العريضة بعد ان تسيد فريق الصديق شوطي اللقاء وقدم مباراة كبيرة مستوى ونتيجة رغم ان فريق الامجاد كان يعد واحداً من اقوى فرق البطولة الا انه لم يكن قادرا على مجاراة مستوى فريق الصديق بالمباراة.

التفاصيل


اخر الاخبار



أضيف بتاريخ: الأربعاء, 6 أكتوبر 2021

رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع يزور الجناح الخاص بكلية الاتحاد الدولية في مهرجان صنعاء السياحي

قام الدكتور وليد الرياشي رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع بزيارة للجناح الخاص بكلية الاتحاد الدولية في مهرجان صنعاء السياحي للإطلاع على مشاريع التخرج لطلاب قسم هندسة المعدات الطبية التي شاركت فيها كلية الاتحاد الدولية في مهرجان صنعاء السياحي.

وكان في استقباله الدكتور فتحي الهزامي عميد الكلية والدكتور نادر الحزمي نائب العميد والمهندسة سامية ذا النون رئيس قسم هندسة المعدات الطبية في الكلية.
التفاصيل





أضيف بتاريخ: الإثنين, 4 فبراير 2019

زيارة ميدانية للمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بأمانة العاصمة

انطلاقا من اهتمام الكلية بتنمية الطالب المعرفية حول الصحة بشكل عام وصحة المياة بشكل خاص اقامت كلية الاتحاد الدولية قسم صيدلة يومنا هذا الاربعاء الموافق ٢٠١٩/١/٣٠م زيارة ميدانية علمية للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة .

التفاصيل





أضيف بتاريخ: الأحد, 9 سبتمبر 2018

رحلة علمية لمستشفى زايد التخصصي

قام يوم امس طلاب كلية الاتحاد الدولية قسم هندسة معدات طبية بزيارة علمية لمستشفى زايد وذلك لتطبيق مادة اجهزة القياسات الطبية ومعايرتها 
حيث تعلم الطلاب كيفية استخدام ومعايرة جهاز التنفس الاصطناعي ....بالاضافة
التفاصيل